RSS

اشراقــة



في يوم من الأيام


.

.

.

1



رحت جمعية الخالدية ولما طلعت قلت أمر أشوف ( العبدالمحسن ) جود ألقى اسمي مسوين منه خلطه ;p
لقيت المحل مسكر ..! فاستوعبت ان حزة صلاة ..!

دعيت لهم ومشيت :) واشوف لي بعدين يا فرع النزهه أو اذا لي روحة قرطبة ^_^


2



تقريباً نفس الموقف صار لي مع ( الشايع ) ماذكر بأي جمعية .. فقلت اخذ لي فره بالجمعية وأرد خو كلها10 دقايق ماني متعطلة على 10 دقايق :))

حددي كيفت يوم قريت
[ مغلق للصلاة ]

واااااي شعور جميل
^_^



3



دام اني تحجيت عن العطور .. هم بعد اذكر الموقف الثالث عن العطور .. هذي رفيجتي ماشالله غرامها الخلطات والرشوش وهالسوالف .. تقولي هم بـ ( الدر المنثور ) نفس الشي .. بعد الصلاة يردون يفجون










تذكرت

(( رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوماً تتقلب فيه القلوب والابصار ليجزيهم الله أحسن ما عملوا ويزيدهم من فضله والله يرزق من يشاء بغير حساب ))
[النور]

.

.

.



وحمدت ربي على نعمة الاسلام
وان ربي جعلنا مســـلميــن

وحمدت ربي
ان ليلحين فيه ناس تحترم هالدين
وتجدمــــــــــــه على حلالهــــــــا
في وقت لهينا فيه حتى عن عباداتنا
الله المستعان










بما إني تكلمت عن العطورات


بقولكم عن رشـــوشــــين
خلطتهم و اطلعت خلطة عجيبة


أصيل
+
بركة


مع البخووور تثبت الريحة :)




واللي يحبون سوالف الرشوش
والخلطات لايبخلون علينا
سواء خلطه جاهزة
أو
خلطة خاصة فيكم


^_^

24 التعليقات:

Alather يقول...

قمت أشم ريحة البخور والطيب والرشووش

بس ما شاء الله ..
الله يهنيهم

ارتاح لا شفت ناس جذيه
احس الدنيا بخير
:)

Nora يقول...

yaaaay zooqa :*

يعني تأثرج بهالتفصوولة
(يعني مفرد تفاصيل)

حبيته وايد .. يأكد على حقيقة نعرفها فيج
;)


انا ابيج تجربين .. عطورات مكة المكرمة
بالديرة المباركية

أصحابه شباب كويتين وااايد شغلهم حلوو
الحين اهلي استغنوا عن اي محل ثاني الا جنيد اذا ياااا الكويت بالمعرض

فاااا جربيه .. كل شغله حلوو بدون مبالغة


الله يزيييدج اشرااااق و نوور
سلمي على نسكافيه واااااااااايد

Unknown يقول...

جنى داش عند يدتى :)))

الله يهداج بخور ورشوش
وجمعية الخالدية :))

ترى انتى ونيسة يحليلج الموضوع الثانى نبيه عن الرهش بمناسبة نهاية فصل الشتاء وان الرهش راح يكون حاااااااارج وما اقدر اكله على راحتى بالصيف

احلى مهندسة
شكوووووو قاعدة تطامرين فوقى ؟؟
واول مرة تكتبين تعليق بدون ما تطلعين لسانج

Kuw_Son يقول...

يبيله أنزل الغترة و أتبخر ..

ما شاء الله بوست مبخر و معطر ..
بس والله أنا ما أفكر بسوالف الرشوش .. الله يخلي الوالد .. كله أتل منه كسرة بخور و جم طيب حق صلاة اليمعة فقط ..

أما استخدامي اليومي .. العطور المعروفة .. هذول غرامي ..

بس قبل أسبوعين .. رحت مع ولد عمي محل أمل الكويت في الصالحية .. هو دايما يشتري عود و هالسوالف منهم .. شممني دهن عود اسمه فاطمة !! والله على طول طقيت لي واحد ..

ربع التولة ب 27 دينار !!

أول مرة أشتري لي دهن عود !!

طبعا ما راح يخلص إلا السنة الياية أكيد ..

الله يعطيج العافية .. نورتينا بأسامي خلطات يديدة ..

Cr8ivia يقول...

وايد يا زين البخور و العود

اذا رحتي مكه و الا لاحد روحه السعودية
جربي عود "الريم" من المصباح
شي عجييييييب

May يقول...

بوستك حلو معطر بذكر الله وبالبخور
:)

مشاعرك وأحاسيسك راقية

وإحنا هنا في السعودية

كل المحلات وجميع الأماكن بأنواعها مغلقة للصلاة

ReLaaaX يقول...

alather


اي والله الدنيا بخير :)


عسى الله يثبتهم ويكثر من امثالهم

ReLaaaX يقول...

a7La eNG


^_^


اي والله تأثرت بهالتفصوله ;)



خلاص اشوف لي احد يدل المباركية .. آنه عقب ماضعت ذاك اليوم حرمت اروح .. بس عشانج بروح



جنيد نمبر ون أصلا زين مااخذ المحل كله !؟ ياربي عجبه عجبه شغلهم



ان شالله يوصل .. والله يسلمج من الشر :)))

ReLaaaX يقول...

mishari


شفيهم العيايز ؟ شزينهم جنهم البخت :))



بعدين مو من حبي حق الخالديه بس كنت هناك وابي شغيله من الجمعية واهيا اللي ابويهي




واللي مايحب الرهش شيغبر بعمره ؟



بس خلاص بشوف موضوع مغبر شوي واحطه المره اليايه .. عشان نظل بعبق الماضي ^_^

ReLaaaX يقول...

Kuw_Son

ايـه هذي هواية الابهات .. أصلا انا مااقايش ابوي عسى الله يحفظه ويخليه لنا

وماجازف اشتري بخور قبل لا اسأله .. ويفضل إني أوصيه واهوا اييب لي :))


بس انا قصدي الرشوش والخلطات اللي حق البيت والصالة


ايييي فااااطمة اللي بأمل الكويت واااااايد يمدحوونه وفيه منه سيت كامل مع البودر وكلشي

ReLaaaX يقول...

Cr8ivia

اي والله يازين البخور والعووود

امممم وين بالضبط بمكه ؟

مركز مكه ؟

ووين مكانه وبأي دور ؟

ReLaaaX يقول...

MiaMi



اغبطكم على هالشي وحدددي اكيّف لما اشوف المحلات تسكر عندكم .. بس تنبط جبدي إذا كنت بالمحل وبشتري قبل وتوه مأذن ويقولون لي بعد الصلاة :p

3ateeja يقول...

مو صوووووووووب العطور والرشوش لأني امشي واعاطس حتى لو ادش عند رف الصابون بالجمعيه

بس من ناحية الصلاة ...بالسعوديه يقول قفل قفل مال هيئة الامر بالمعروف ....هههههههههههه وبيده عصاه مادري ليش
حمدالله على نعمة الايمان :)

2 u ALL يقول...

حلو ان يتمسك الأنسان بدينه ويفتخر أنه يطبق التعاليم الشرعيه ..!! وحلو أن يتفرغ الأنسان لذكر ربه وقت "الصلاه" والعباده ..!! والأحلى يفضل ذكرالله على مصلحته وحلاله ..!!؟

وحلوه الخلطات ..!!؟

ام الحفيز يقول...

صــــــــــــــــــــــــــــــاجه
وما جذبتي

ReLaaaX يقول...

3ateeja


وييي الله يعيييينج :)

آنه استانس اشم ريحة الطيب والبخور ^_^



اما السعودية يمكن قصدج مكة بس !!!؟



لأن ماشفت جذي بالخبر :)))

ReLaaaX يقول...

2 u ALL

حياكم الله


وفعلاً .. حلو الواحد ماينسى علاقته مع ربه !؟

ReLaaaX يقول...

ام الحفيز


الله يسلمج .. مادري شيردون :)))

charisma يقول...

هالسةالف غرامى بس بالاشتا
ما ادرى ليش
:)

الى تكلمتى عنهم العبدالمحسن
والشايع
هذول ناس دينين
مو ملتزمين
لا دينين

مو غريبه عليهم

الله يهنيهم ويبارك لهم فى حلالهم

afyaa2 يقول...

وناسه الحمدلله الف مره ..

ع هالنعمه تذكرت بعد الغزو كانت بعض الجمعيات تغلق وقت الصلاة ..
حسافه هالسنه الحلو راحت بعد ما تاففو بعض الناس الله يهداهم ..

اما الرشوش والبخور وانا اقرا بوستج اشم ريحة خنينه ..
اصدقين انا ما اقدر استغني عن البخور والرشوش حتى وانا مسافره ..

اما عن الخلطات فالخلطه الفضيه عند لشايع وبعد السيف عجيبه وعطر بيسك من فكتوريا بع البخور شي ولا احلى ..
ودمتي بطيب وخير

q8ty-dr يقول...

موضوعج رجني حق حو الكويت و طلعات الكويت

تصدقين مع ان عندي دهن عود لكن نادر استخدمه اهني و اذا استخدمته احس في شيء غلط احساس اني بالكويت

من زمان مو مجربه خلطات يديدة للبيت بس الي دايمن اشتريهم من الكويت قبل سفرتي و اييبهم معاي رشوش اسمه رشا من الشايع و غدير و هيا من المرشود

ReLaaaX يقول...

charisma


ياربي تثبتهم وترزقنا :)

ReLaaaX يقول...

afyaa2



الخلطه الفضيه لازم احطها مع شي لأنها واااااايد قويه ..



امممم بجرب السيف بعد :)




شووووكرااااااان فيوووءه

ReLaaaX يقول...

q8ty-dr



نجرب هوا ورانا ايه :)))




يالله شدي حيلج يادكتورتنا والله يوفقج