RSS

يادعالتج وياعسارتج ... يااااا دندش




المعروف لدى الجميع ان آخر العنقود داااااائماً مدلل وعين السيح
واللي اعرفه ان لما تكون بنيه عنونه تكون دلووووعه أو دعله مو أثنينهم..!؟
اللي عندنا بالبيت كائن بشري طفيلي الى حد كبير صاحب لسان طويل

.
.
.
حل هاللغز : أختي العزيزة // دانـــــــــــه

ياربــــــــــــــــي ملسوووووونه هالبنت بشكل فظييييييييييع ؟
والمشكله مو هينه اتعيّب واتطنز .. لا واتقول امثال مقلوبه ؟

ومشكلتها عبالها انها كبيــــــــــــــــــــــــره ؟
واااااااااي طفارتي لما يصير عندي مناسبة و لابسه وخالصه
وادور الكعب الاقيها لابسته واتمخطـــــــــــر فيه واتمنظر
واااااااااي شسوي بعمري ياربي ياحبيبي لاحقه على الشقى

ماتدري شتســـــــــــــــــــــــوي بعمرها ..!!!!
وبما إنها كبيره فهي تعرف كل شي .. الله يحفظها فلتة زمانها
مادري من صجها مادري تستعبط ؟

***

ياحبها حق اللقااااااافه ياربي

يعني عاااااااااادي اقوم اسوي لي قهوه والا اصعد دراري وأرد
إلا الأخت مجابلة الاكسبلورر واتصفح بالمنتديات
والا اشوفها مجابله المسنجر وتسولف ويا اللي عندي اون لاين
لا واتطقها صحبه واتضيفهم عندها بالمسنجر لوووول
والمنتديات تقولي شنو اخر المواضيع وشنو احلى موضوع
وتقترح علي اشارك بموضوع دش خاطرها

يعني مرات لو مااتعوذ من ابليس افكر اني اكمشها واعلقها بالسقف


لا وأبشركم ذاك اليوم مجابلة موضوع كل يرى الناس بعين وحده
وتقولي .. بعد حاطة عني؟ وحاطه مارد وشوشني ؟ لا ورادين عليج بعد...؟!!!!
لحد الحين البلوق عند دانه = المنتدى.. فمن جذيه ماراح اقولها لا باجر تسوي لها بلوق وانتحر

***

كلكجيه ويوّاره بشكل شنييييع .. آآآخر مواقفها اليوم مع الكلك واليور


مع تشردي مابين لابتوب نسكافيه والرئيسي لأن النت وورك كراااااب :P
:pالمهم اني دشيت من كمبيوتر ابوي والا الاخت عندها فلودر فااستأذنت منها
إني اخذ من صورها اللي بالفولدر عشان احطها بالمسنجر وقالت لي انزين
شوي الا الاخت يايه تشوف اي صوره حاطتها ... !!!! لووول وتقولي ليش حاطه هالصوره ؟
قلت لها استأذنتج !!!؟ تقولي إيه بس ماادري ان بتحطين هاذي!!!؟
المهم سمعنا أبوي جان تقوله
يبه انا ابي اعرف اي صوره عشان ادور لها صوره أحلى...؟؟؟؟
.
.
وااااااااااااااااااااااااااااااي يمه ياليور !!! لأ لأ بس خاني التعبير

***

أدري إن معطينها ويه زياده عن اللزوم بس
SuuuuuuuuuuuuuuuuuuRe
لأنها الجعده يامال الدقم اللي يدقم شقول ياربي شقول


***

اللي فاقع مرارتي بالموضوع إن دااااااااانة الدنيا :P
.
.

سبحان الله فيها اطباعنا المليقة لوووول


.
.

يعني لما تصير دعله واتنهوص اتذكرني بعمري سابقاً
والله أيام الطفولة البريئة ومادري صراحه شلون كانو متحمليني اهلي

ولما تصير نحيسه .. تذكرني بنسكافيه لوووول .. وهم أول مو الحين
الحين صارت زينة البنات اسمالله عليها الله يحفظها

ولما ترادد واللسان الطويل = اختي العوده
واي كانت دلاّله .. الله يحفظهــــــــــــا


فتخيلو لما تكون الاطباع في شخص واحد ....!!!؟؟
.
.
.
تصير مركــــــــزة ^_^


بس هذا مافي جعبتي لهذا اليوم
آه يادانه آه .. آه ياعلت قلبي يادانه


وتظل أختي وأظل أحبها .. وإن شالله تكبر وتعقل .. ونعايرها بسوالفها

23 التعليقات:

tweety يقول...

لوووووووووووووول
ضحكتيني بس ما قلتي لنا
اديش عمرا المحروسة ؟؟؟
الله يخليكم حق بعض

ReLaaaX يقول...

she is 9 years old


هلا بتويتي هلا .. هلا بالفسفورية هلا :p

غير معرف يقول...

نفس حالتج

عندي جذي بس على صبي ..

مرات ودي اخذه واكفخه لما اشبع ..

ومرات اشتاقله عاد اروح بيتنا واشتريله شي علشان يستانس

ويذكرني بعد في حركاتي المليقه قبل :P


الله يخليكم حق بعض :)

ReLaaaX يقول...

كله انسى


loooool


والله احبها بس عليها حركات شنيعه ..!!!!!!؟


:)))


الله يستر من الاجيال القادمه


حياج الله ياام رتوجه

QiYaDiYa يقول...

نفسسسس الي عندي بالضبط !!

عواشه عين السيح محد يقدر يكلمها!!

ام التشلخ و العياره و الجمبزه !!

كبر اختج بالضبط !!

و تقريبا نفس الحركات ..

كله عبالها انه اهي كبيره و تقعد تقارن بيني و بينها !!

تروح حق ابوي تقوله اشمعنه اهي تخليها تطلع على كيفها و انا لأ!

حتى على الموبايل ..

في عندنا خطين زياده بالبيت .. ابوي معطيها واحد طيب خاطر و هم لانه يحاتي وايد ..
بس اهي ما تدري ويييينه اصلا !!

و الا تبي موبايل يديد !
في كاميرا على قولتها و بلوتوث !!

و حنه و رنه شمعنه قيادية عندها و انا ما عندي !!

و اصلا ما اسميها غير الفهيمه ..
كله تسوي روحها انها عارفه و فاهمه كل شي و اهي خررططييييي ما تدري عن الدنيا !!


و على الكمبيوتر حدث ولاااا حرج !!

الحين اللاب توب مالي ..مناشبتني عليه ..

المشكله انه كمبيوتري القديم تنازلت عنه عشان ما تناشبني و ماكووو فاااايده !!


والله لو اقولج سوالفها مااا اخلصصص !!!

بس مهما كان تظل اختي الي احبها و مالي غيرها ;p


ألبتي المواجع بهالبوست ;p

HeMaM يقول...

hehehhehehehehe :P

ضحكتيني ريلاكس .. يحليلها على سوالفها بس انا حبيتها ..؟ الله يخليها لكم و صدقيني تكبر و تطخ ..؟؟

ربي يخليكم حق بعض و لا يفرقكم

:D :D

kuwaitia يقول...

والله اتونس اختج تذكرنى بنفسنا اول يحلوووها الله يخليكم حق بعض انشاالله.

Utmost-y يقول...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL
mn Gal entay em3a9ba 3laiha lyoum? la men gal :p
abaih 9'a7ktene ,mn galb lay3a chabdiiich ! kesrtayy kha6re ;**
ma3laih hathe b tekbar o et9er a7san wa7da fekum oo et3w9'ich 3n elayam elsabeqa !;p
dayman chethe elled3al o ohum e9ghar ey9eron san3een later , 3add ena allah ma3a el9abreen !
bs entay de3la o nescafe na7esa? khosh khosh :p

etha la3at chabdich again golele ana a6l3ha awnesha o awnskum entaw ba3ad:p ana wede awade a7ad film "cars" bs ma3ref a7ad 9ghyrono ;p
ay khedma 7a9'ren :p

Manooya يقول...

يا حلوها الله يحفظها ^_^

وناسة انا كنت اتمنى يكون عندي اخت كبيرة صغيرة عيوز اي شي بس المهم اخت =))

الله يخليكم حق بعض كلكم ^_^

Nescafé يقول...

ايييييه ياعلة قلبي يا دااانة

يعني انا كنت الجعدة لسنوات واااايد
بعدين سبحان الله يت هالدانة الدعله

ياعلة في القلب >> على قولة اخوي

وفعلاً نفس ما قلتي المشكلة ان عبالها اهيا الكبيره والفهيمة
وكل شي تبيه الاخت
موبايل وعندها.. كاميرا وعندها.. ذاك اليوم تقول حق ابوي
يبا ابي لاب توب
يعني ريلاكس ونسكافيه عندهم انا ماعندي؟؟

اللقااافه طبعاً فيها موطبيعية
يعني عادي تمر من وراي تقولي شنو مبطلة مواقع
!!ومنو اكلم بالمسنجر .. وشنو قاعده اسوي بالضبط

استغفرالله لي صارت دعله تغث الادمي اللي جدامها

امس وانا ماده ريلي على الطاوله اللي جدامي
لما نزلتها حشت الاستكانه وطاحت بالارض وانكسرت
قلت لها دانه عفيا ساعديني ييبيلي الكلنكس
!جان تقولي انتي بعد شوفي قبل لا تنزلين ريلج
!اكو احد ينزل ريله ومايدري شنو جدامه
واي واي واي
بابا عبدالله مصغَر
دايما اهيا الفاهمه والعاقله
والناس مايعرفون واهيا لازم تنصحهم


الله يخسج ياريلاكس
طلعتي اطباعنا الخايسه كلها
بس والله استغرب شلون جذي الاشياء هاذي مجتمعه فيها
والله كل وحده فينا تحس انها تشوف طفولتها المليغه في دانه
يااااربي


بس والله لي نامت بره البيت
نفقدها.. نحس ان البيت مافيه شطانه
ونفقد اهواشنا ونجرتنا معاها


بس خوش وحده لي صارت مؤدبه ومطيعه
ولي بغيت اروح اقضّي مشاويري اخذها معاي وايد تنفع

يالله يادانه متى تكبرين وتطخين

Nescafé يقول...

الحمدلله يااربي مو بس احنا نعاني من هالازمه .. اشوه لما قريت الردود ارتحت
لاني كنت مفكره اكمشها واعلقها بالسقف على قولة ريلاكس

الاء سعود المجيبل يقول...

هههههههههه فديتكم والله انا انا


عندنا وعندج خير بس المشكله لا صار الولد دعله اوفففففففففف تصير صعبه

;PpPp

Seema* يقول...

يا حليلها
شكلها نزغه ?just like my little sis ;p?
بس إختي بزياده LOL
الجعده خل تتدلع لين تشبع ;D
و الله يخليلج خواتج كلهم و يخليج لهم =)

Si7LeYa يقول...

لووووووووووووووووووول

موتيني من الضحك

وحاسه فيج

لان عندج وعندنا خير

:p

بس هم على سوالف المغثه هذي

الشطانه لها حلاوتها

ولها مغامرتها العجيبه

;p

ReLaaaX يقول...

QiYaDiYa

ياسلااااام

لا ضروري بعد تضيف اختج عندها بالمنسجر لووول عشان نكمل

عبالج دانه اسكتت ؟ توها مستانسه على الموبايل

والله فيه شي مشترك بينهم يحليلهم :)))


------

H e M a M

واي نزغه نزغه والله احس مرات اني مااقدر عليها

اميييييييييين

ReLaaaX يقول...

kuwaitia

:)))

اييي عاد هاذي دانه هاذي


حياج حبيبتي


------

uTMoST


ضحكي ضحكي .. انا بخليها اتنام عندكم واشوف شبتسوين:p


وبعدين كان البوست وليد اللحظه يعني توه فريش .. لوووول اصلا لو تشوفين معاناتي وانا اكتبه .. كل ساع طاله علي الاخت دانه واحط على الدسك توب عشان ماتشوف لوووول لأ لأ لاتذكريني

elq87obi يقول...

لوووووول

وإن شالله تكبر وتعقل .. ونعايرها بسوالفها <<<< هذا احنا بس حق المعاير خخخخخخ

نموت بالمعاير و التعليق خخخخخ

الله يخليكم لبعض و يحفظها لكم

سلاامز :)

Unknown يقول...

انتى حصرتى الموضوع :)
لانها صغيرة وخلاص حرام يعنى تسوين فيها جذى :)

بالعكس كل ما تسوى جذى صوريها علشان لما تكبر وانشاء الله تتزوج وريها زوجها:))

عسى الله يخليكم حق بعض :)

Alather يقول...

يعني مرات لو مااتعوذ من ابليس افكر اني اكمشها واعلقها بالسقف


لووول والله ابداع ضحكتيني..

بس نصيحة لا تعلمينها على البلوقر والنت خليها تتعلم عليه سطحيا عشان ما تناشبج :p
وعشان ما تطبق المثل اللي يقول..علمناهم الطرارة وسبقونا على البيبان..

الله يحفظ دانتكم..
حلاة البيت بوجودهم والله

esTeKaNa يقول...

LOoOOoOooL:D~
مت من الضحك يوم كتبتي انه ماخذه كل الصفات منج ومن نسكافيه فصارت شي مركز
عيل صج صج دانه يبيلها بلوق بروحها
تعبر عن مشاعرها وتحش فيج انتي ونسكافيه
:)))
الله يحفظكم ياربي ولا يفرقكم
ويبلغكم بدانه عروس

اوخ
اسفه
لازم تحترم الدور
الكبار قبل بعدين اهي
pp~

BaNgBaNg2 يقول...

وااااي الله يعينج عليها اشوه ان ما عندي اخت اصغر مني بس عيال خالتي مكفين ماشاء الله عليهم انا اذا يوم انتحرت شيء اكيد من اسئلتهم اللي ما تخلص
وتحياتي
وســـــــن

ReLaaaX يقول...

Manooya

امين ولايحرمج من اهلج :)))




------


dr.unreachable


لوول ويخلي لكم فطوووم :)


------

Nescaf?


لوووووول ايييي حدددي كيّفت الحمدلله ياربي كل بيت فيه علل :p


------

Q8ya


ذكرتيني برفيجتي اخوها يغار من ولدها لووول


------

KeChie-ChaN


لااااء انا معطيتكم امثله موكل شي :p~

------

Si7LeYa


صح صح صح انا اقول جذيه بعد ;p


------

elq87obi


شنسوي بعد تريد مارك :p


------

Mash'hoor


بالعكس تمام مضبوطه عندي مع ساعة الكمبيوتر


------

mishari

اسمالله عليها صغيره عمراً مو فعلاً !!!؟

اكثر وحده عندها البومات الاخت دانه


------

Alather

اي والله صاجه حلاة البيت بوجودهم :)

------

EsTeKaNa

لاااااااااااااء مابي .. سكتي ماتدرين انها بتشارك بالمنتديات
وقايلة لها مايصير يشاركون الا لما يصير عمرهم 15 سنه
لووول وقاعده اتكبر عمرها وتقول باقي 5 سنين


آمين ويبلغني بكل البلوغرز ياربي ياحبيبي .. الـسينغل منهم :)

ReLaaaX يقول...

BaNgBaNg2

لوووول

الله يعيييينج


:)

والله اليهال تحف