RSS

مزاح وطعن ارماح




لكل من تترقــــــــــــــــب الفرص لتجرحني بكلامها السم الهاري


لكل من أذاقتني العلقم من باب المـــــــــــــزاح - على حـد قولها


لكل من تشفي غليلها بإيجاد أي عيب أو نقص حتى لو اضطرت لإبتكاره


لكل من أسديتُ لها خدمة انسانية بمعنى الكلمة ، ويعلم الله انني لم أرد من هذه الخدمة مقابل ! وفجأة وبدون سابق انذار : يافلانه .. ترى مو انتي اللي سويتي لي الشغله الفلانيه


لكل من اعتبرتها بحر أســــراري .. واكتشفت انها بخور الســــوق
والرد الفوري : زلة لسان !!!؟ ياليتها ماتكررت عشان اقدر اصدق


لكل من تتصنع القلب الطيب النظيف !؟ وما إن ينقص المجلس حتى تبدأ بتقريرها عن المسكينة .. وبنظرة معبرة مني ترد : هاو؟آنه ماقلت إلا الصج !؟
..
.
إذا ذكرت مافيه فقد اغتبته وإذا لم يكن فيه فقد بهته
الحديث بمعناه


لكل من فتحت لها قلبي وسخّرت لها وقتي وجهدي فقط : لأني ماارد أحد شلون فلانه؟
وصادف أن أطلبها في مســـــــاعدتي بأمر أســـهل مايكون بالنســـــــبة لها
فتصدمني بـ : ما لي خلق !؟ / .. ليش ماتأجلين الشغله الفلانية !؟



.



ذنبي إني كنت لكم القلب الكبير ؟
ذنبي إني أضغط نفسي عشان غيري ؟
ذنبي ان شغل غيري مهم بالنسبة لي ؟



.




الله يســــــــــــامحكم






مو لضعف فيني ولا لخوف منكم
لأني أتمنى أوصل درجة الاحسان




(( خذ العفو واامر بالعرف واعرض عن الجاهلين ))