RSS

ReLaaaX


من طفولتي الغابره ..!



منو فيكم جرب تدش قطعة من اللعبة بخشمه ؟ :p
ومكتوب على العلبة من فوق الـ3 سنين وآنه أقولكم عقب الـ5 سنين آمن ;)


إي صج
جم لعبة يمعتو؟
^_^


عندي ولاء للـ kinder surprise
آخر لعبة اطلعت لي






***


فقط بالعديلية
(( انتبه ))




قولو الصج أي وحدة اعجبتكم :P

***




ايهما أجمل ولماذا ؟






20 التعليقات:

Q80 Blogger يقول...

والله يوم كنت صغير كنت من عشاق كندر سبرايز
كان عندي قوطي جوتي حاشاج .. اميمع فيه كل الالعاب الي تطلعلي .. كان عندي وايد .. فوق الخمسين لعبه

وين دليتيني .. عاد راد الكويت .. وعيوني اسمله عليها ماتتحمل شمس الكويت .. خوش سعر هذا :)

وانا اقول الاولى
الخيار لايق عليها تكون عيون
حتى الحريم يحطون الخيار على عيونهم يعني يحافظون على البشره :)

Aldenya يقول...

ياسلام على هالحركات
عجبتني الاخيرة :>


وبالنسبة لألعاب كندر

ما يمعتهم بصراحة لكن كنت أيمع ألعاب
ماكدونالد وعطيتهم حق وحدة من الأهل
هوايتها اتيمع هالألعاب :>

MANAF يقول...

كاكاو كندر ما اقاومه بصراحه

الحين علمت بنتي عليه

:)

وراثه

انا على ايامي كان اونس

كله يطلع لي الريال اللي اركبه واخر شي يبقى شعره

اللي تحسين انه راسه مربع

:)

قبل كان علبالي انه الممثل المصري

وحيد سيف

طالع من كاكاو كندر

لوووووول

نفس الراس

موو

:)

The Voice Within يقول...

al3abhum ili gbl a7la al7in malgin mu shai


Ya mal ...... Il3afya ! Zein chithi f'6a7teina! bs al7ein daraw min wein ma5tha my brand new shades @_@ :p
Happy now :p!

نون النساء يقول...

لوووووووووووول
شكوووووووووووووووو

انا من عشاق الكندر
البيض
والأصابع
والكندر بوينو

اخر لعبة
حاشاج جلب مطلع لسانه
لا ولابس بلوزة ورديه
مثل شباب هالأيام ههههههههههه
أقصد البلوزة مو اهوه

:/



بالنسبة للصور
الأولى احلى
مكياج الصحن مرتب
الثاني أي شي كأنه وحده باجية وتبي تنتقم

charisma يقول...

hehehehhehe
احب اركب اللعبه الى بكندر بس يختفون بعد ساعه ما ادرى وين يروحون
اتوقع وانتى بكرامه زباله

هههههههه

والصوره الاولى احلى

ما ادرى حسيت بالثانيه شريره والحواجب طايره فوق
لول

الاولى ارتب

ويسعدلى مساج
:**

الاء سعود المجيبل يقول...

هههههههههههههه يا حلوج...:*

الاولى اعجبتني مادري ليش ههههه يمكن مرتبه اكثر...:)

ReLaaaX يقول...

Q8i_Blogger

وناسه في احد عنده نفس الهوايه :))


loool
جمعية العديليه فوق ، جبال نوكيا


اي المفروض :p




aldenya

هلا بالطش والرش

بنسوي تصويت ;p

ReLaaaX يقول...

manaf

اها يعني الهوايه تتوارث عبر الأجيال :))

loooooooool

عليك وصف !؟

مسكييين ^_^





voice


wallah 9acha,3adi tara kellna 3ndna nfs el hewaya ..


sure ;p

ReLaaaX يقول...

نون

اهلييييييييييييييييين!؟

انتي وينج ها؟




loooooooool


والله فاهمتج فاهمتج .. وفهمت الفهم الصح أكيد :))







charisma

هلا بالطش والرش :))


ايييي صاجه .. ذاك اليوم طنقرت عليهم تعبانه وآنه اسوي اللعبة

وآخر شي بالخمام تكرمين ;p








ايوا الأولى حازت على المركز الأول :)))

ReLaaaX يقول...

q8ya


شوووكراااااااان


حازت الاولى على المركز الاول:)

Kuw_Son يقول...

فاصل فكاهي هالبوست ولا شنو !!؟
:P

أنا تعجبني ألعاب كندر ..
Pinkpanther + smurfs ..

شخباري :)



شوفي طال عمرج .. الشوربة الثانية جنها صينية أو يابانية :P

بس شكلها حلو :)

joy يقول...

انا استانس على كندر الحين اشتري 3 بيضات 2 حق بناتي ووحدة حقي هيهيهيهيه
اذا هابي ميل ليلحين اشتري


ماعجبتني ولا نظارة سوري
سوفاج



وانا عجبني الطبق رقم واحد مدام منال العالم
هيهيهيهيهيهيهيههي
شوفي يا انج فاضية ماكو شغل
يا انج عصلة وقاعد اتبربسين ما تبين تاكلين
لووووووووووووول

Abdulla Al Ameri يقول...

ماشاء الله عليج شيطوونه من صغرج

ربي يحفظج و كل عام ونتي بالف خير
و عيدج مبارك

الوجد يقول...

كل عيد وانتي بألف خير

Mamloo7a Q8ia يقول...

عيدج مبارك حبيبة قلبي
وعساج من العايدين الفايزين

7osen يقول...

كل عام وانتي بخير

وعساج من عوادة

:)

الحارث بن همّام يقول...

أذكر أول مرة كليت كندر .. كليت اللعبة وياها
!!!!!


النظار البيضة قوية بصراحة

أشتريها بدينار ونص


الصحن الأول شفيه قاعد يخز ؟؟

عيدكم مبارك

ReLaaaX يقول...

Kuw_Son

تقريباً قبل العيد يعني :p

شخباري يعني الحين يكون كبرتو ماتاكلونها؟ :)

الصحن الثاني له صوتين





joy

loool
اشوه الحمدلله يعني وضعي طبيعي

والله له معجبين الصحن الأول
وبعدين اتحفظ عن الاجابة على سؤالج :p



الأستاذ بلاليط

وانت بخير
وايامك سعيده
شكرا على زيارتك استاذي الفاضل


الوجد

وانتي بخييييييييييييير
ويييينج ؟ وشلوووونج ؟



Mamloo7a Q8ia

أيامج سعيدة يالغالية
حيالله من يانا
وعساج من عواده



7osen

وانت بخير وصحة وسلامه
وعساك من العايدين والفايزين :)



الحارث بن همّام

looool
ماشالله ! شلووون ؟

خلاص ماكو الا اييب وابيع بالبلوق :p
أيامك سعيدة
وعساك من العايدين والفايزين

Barrak يقول...

حلوة كلمة طفوله غابره



هههههه