RSS

طب ليه يانسكافيه --> قافية بعد ;)




1

رشيدة تسلم عليكم

قالت لي بلغي سلامي للجميع

:))





2

تاااااااااق
نسكافيووه
(كيفي كيفي محد قالج اتوهقيني ;p)

اقتباس من كلام عزيزتي

التاج هالمره هو ان لازم اذكر خمس اشياء لا يعرفها أحد عنياو بمعنى آخر خمس فضايح قابلة للنشر بالبلوقوبعدها ارشح - أوهق - خمس اشخاص

.

.


لووووول ليش يانسكافيه لييييييييش
بما انها تحجت عن الطفوله بتحجى عن 3 مراحل مختلفة في طفولتي

1

كنت ادعل بنية بالعايلة .. مليقه مليقه لدرجة ان ماحب اشوف اي فيديو كنت اطلع فيهطول الفلم تنهوص وبجي بدون دموع!؟ ( دموع التماسيح ) يااااااااا الله .. مااادري شلون كانو يتحملوني أهلي خنت حيلي!؟

نصيحة للأباء والامهات : مو كل شي يبونه يهالكم تعطونهم اياه .. باجر انتو اللي بتاكلونها ;p


2

كنا نلعب كرة قدم آنه وعيال خالي وعشتاو آنه القولجية والقول كان باب مدخل الصالة مال بيت يدي وقول الفريق الثاني المدخل البيت ، وكنت اطولهم بقدرة قادر صرت اقصرهم الحين اسمالله عليهم


3

ريا وسكينه
لقبنا انا واختي اللي اكبر مني في حقبة زمنية --> حلوة حقبة
صراااااحة : كنا ملاسين !؟ ماينلام عمي يوم سمانا ريا وسكينة


4

الكاكاو عشقي الأبدي

وكل كاكاو له طقوس خاصه

يعني الدارك جوكلت ينوكل بروحه او مع الموكا ليش مادري

الجلكسي بالذات لازم مع قهوه عربيه لأن شيره ويسحن الجبد

باجي الكاكاوات مع قهوة نسكافيه عاديه ..او قهوه عربيه ماتفرئش المهم قهوه :)


5

صبعي السبابه اليمين فيه اثر من ماكينة يدتي مالت الخياطه
يحليلي كنت ناوية اتعلم الخياطة وكرهتها عقب هالحادث الشنيع
;p
.
.
.
.
ايه فيه شي اخير بعد : اتحدى اي شخص يلقى حبة خالة بلثته



-----

الخمسة المقاريد
tweety
مشاري
سالفة قلب
Q8Ya
78o8eya






3

لاتنسون سورة الكهف
وأسأل الله أن يبلغني وإياكم ساعة الاجابة
وعاد كل واحد يدعي اللي في خاطره

^_^

24 التعليقات:

Nescafé يقول...

1
لاتخليني اقولهم عن شريط سفرتكم بدوني
هههه
نسيتي تقولين بعد كان عندج حب تمثيل موطبيعي
;P


وعلى سالفة الحبة خالة ترى انا بسوي حملة بحث شامله واشوف اذا في احد غيرج عنده حبة خالة بلثته هههه


وناسه شكلي كل مره يوصلني تاج بوهقج معاي .. شسوي احبج ;)

May يقول...

:)

ريّا وسكينة !!

أجل لك ماضي مشرّف

زين عرفنا عنك هالاشياء

تحيّاتي لك ،،

afyaa2 يقول...

الله يسلمج ويسلمها بعد

اما الطفوله فحدها عجيييييييبه ..

تبارك الرحمن مزج بين الدعاله وبين الصبيكه ..

قولجي عاد !!!!!!!!!!!!!! ليييش
شكلج حيل نعومه ..

لووووول ريه وسكينه ..
ذكرتيني كان يسكموني انا وبنت عمي دلي وملي ..

عاد منو فيكم ريا ومنو سكينه ..

Breeze يقول...

loooooooooool

abaih tha7ekatny sowalfich :P LOOOL !!!

ya 7lailich :P ..

aham shay ena el goal bab madkhal el 9allah :P zain ma kasartaw shay 3ala hal 7achy :P hehehe

Mamloo7a Q8ia يقول...

الله يسلم رشيدة من كل شر

خوووووش اسرار
أحلى شي القولجي ذكرتيني بطفولتي كنت قصيرة ويخلوني قولجي وكل الاقوال تمر من فوقي مرور الكرام
ههههههه
وما شاء الله كلج ذوق في اكل الكاكاو
فعلا انتي من الذواقة

بوست خفيف طينه مثل راعيته

Kuw_Son يقول...

الككاو صج حلو .. بس مو بكل مرة مع قهوة !! لا و موكا بعد !!؟ يعني شيرة قي شيرة !!؟

و سالفة السبابة .. أحس صبعي عورني !!

و حبة الخالة في اللثة !! أي شي !؟ لوووووول .. و الله حدها غريبة :)

والله يعين المقاريد اللي بياكلونها :)

Alather يقول...

الله يسلم رشيدة
:)


والتحدي خطيير

وسوالف لعب الكورة احلى ايام
:)

ReLaaaX يقول...

Nescafé

لوووووووووووووول لااااااااااااااااء تكفييييييييييييييين لااااااااااء



خليه عقب نطرحه كموضوع يستحق النقاش ;p




يالله ننطرج والتصميم علي مجاناً

ReLaaaX يقول...

MiaMi


قلنا من المااااضي يابنيه ;p



شسوي .. مجبر اخاك :)

tweety يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
انا اسمي موجود !!!! طب ليه !؟
عاد انا ما اعرف سوالف تاج ما تاج هذي أحد يشرح لي بليز ويقوللي شالمطلوب بس عادي أخذوا راحتكم لا تقولولي مبجر عشان أتحجج بهالسالفة

:p

ReLaaaX يقول...

afyaa2

لوووول ماعندي مشاكل المهم يكتمل الفريق يحليلنا فريقنا 2 و2 وواحد يصير حكم .. زين ليش مو آنه مادري !؟


;p



بس هالمرحله كانت عقب الدعاله



للأسف طبع التنهوص لي يومج ماجني صرت مره ^_^



زين اشوه فيه ناس عليهم علوقه غيرنا


آنه شاديه واختي الكبيره سهير البابلي ;)

ReLaaaX يقول...

Breeze





احم .. بلى وتبدل الجام مرتين بس !





لأن عقبها انزفينا وقمنا نلعب بالبراحه اللي جبال بيت يدي الله يرحمه



:)

ReLaaaX يقول...

Mamloo7a

عيل انتي الحين اطولهم ؟ ;p



ووو الحمدلله كان خفيف طينه وظل مثل اللي علقت عندي :)

ReLaaaX يقول...

Kuw_Son


اول شي القهوه بجميع انواعها مااشربها مع شكر .. فمن جذي احب اكل معاها كاكاو


والموكا بدون كاراميل ولا كريمه فيعني طعمها قهوه بس معاها بودر كاكاو .. وغالبا يكون دارك جوكلت ^_^



فيعني يكون تعادل كاكاو دارك والموكا دارك






وصبعي الحمدلله لو مارحمة ربي جان مادري شصار فيه .. بس كل جرح لازم يلتئم





والحبة خالة نطرو نسكافيه تخص بحثها وارد لكم خبر اذا فيه ناس نادرين مثلي

ReLaaaX يقول...

Alather


تصدقين على اللعب اللي كنت العبه وياهم الحين تعالي شوفيني اكره شي اسمه كرة !وووواااااااااااع




لا وكنا نشوف الكابتن ماجد ونقلده بعد .. وبباي انا هدّاف انا هدّاف جنه صج عشان نتعلم شوتات يديده ;p

ReLaaaX يقول...

tweety


هلا بتوتو هلا .. هلا بالمقروده اللي عقبي هلا :)




شوفي ياطويلة العمر التاق عباره عن واجب تحلينه وتطلبين من اشخاص عقبج يحلونه واهما بيعطون غيرهم وهاكزا ;p



المهم المطلوب منج اتقولين لنا 5 أشياء قابله للنشر عن تويتي




اهيا المفروض 5 فضايح .. بس تلطيفاً لمسماها قلنا اشياء قابلة للنشر




ها ؟ فيه شي مو واضح ..

Cr8ivia يقول...

اموت و اعرف شلون شفتي حبة الخاله باللثة :P

لول
مت ضحك على دعالت طفولتج


حتى انا كان شكلي اكبر وحده من عيال عمتي و ربع الطفولة
الحين كلهم اشكالهم اكبر مني ب10 سنين و اطول مني بمتر :P


دعلة و ملسونه؟
الدعل دايما ساكتين و دلع هههههههه

ReLaaaX يقول...

Cr8ivia


مو آنه دكتورتي مالت الاسنان اكتشفتها واقعدت تضحك علي بعد شسوي الله خالقها ..!؟

;p


اما المراحل فكان ترتيبهم مثل ماكتبتهم



كنت بمرحلة دعله وااااااع وااااع وااااااااع لاتذكريني تكفين




والمرحله اللي عقبها مرحلة الكره والقواري :)



اما عاد ريا وسكينه لما شوي كبرنا صرنا ريه وسكينه




يعني تقدرين تقولين مرحلة الدعالة من اول ماانخلقت لما دشيت الابتدائي عقب الغزو .. الظاهر كان له دور في دفاشتي بذيك المرحله ;)




ملاحظه بالغزو كنت مخلصة اولى ابتدائي .. فسنة الدمج الظاهر كان التحول لمرحلةالدفاشه ;p

78o8eYa يقول...

أول شي ، أبله آنا حدي ولهانه عليج
:*

وبعدين ترا حليت الواجب

ومشكوره على الفضايح .. انفضحنا يا مال العافيه
:))

عاد إنتي فضايحج شغل عدل
..
يا انتي يا القولجي الخطير
;pP~

وحادثة الماكينه ، أووج
!!
وأهم شي إنج مستانسه على أثر الجرح
..
:/

-----

يزاج الله خير على التذكير
ترا قريتها
^_*

Unknown يقول...

اول شى مشكورة على التذكير بسورة الكهف
ثانى شى ليش:( اكره التاق واتشاءم لما احد يحط بس انتى عزيزة وغالية
بس شنو الاسئلة ترى مو فاهم شى كلشششش ":)

ReLaaaX يقول...

mishari


العفو .. عسى الله يبلغنا وياكم اجر قراءتها






والتاق بعد ملزومين تنقردون معانا :)




طريقته ان تحل السؤال اللي موجود


التاق هالمره عن


5 اشياء ودك تقولنا اياها عنك

ورد حط 5 اشخاص يقولون يبتلشون عقبك بهالسؤال ويقولون لنا 5 اشياء عنهم


مو وايد صعب ^_^

ReLaaaX يقول...

حقوقيه


حبيبتي انتي توله عليج العافيه










ماااااادري ليش ردي ماوصل


لوول انا مأساة متمأسية ;p

.. بس احتراما لمشاعر القراء ماكملت لكم




اجمعين حبيبتي والله لأني احب لكم الخير مثل مااحبه حق نفسي :)

الاء سعود المجيبل يقول...

هههههههههههههههه اهم شي سالفه حبة الخاله اللي بالللثه ههههههههه

طلعتي ريااااا ;PpPp

ما احب كرة القدم قبل كانوا بنات عمي وعيال عمي يلعبون وانا الوحيده اكون جمهور هههههههههههه جربت العب مره وفشلت @@


الله يسلمها رشيده ...:)


اوخ وهقتيني ما احب الواجبات وايد هههههه يلا عشانج بنسويه يا ابله ريا

;PppP

ReLaaaX يقول...

Q8ya


والله ياختج اصلا مااكتشفت الا على كبر يعني قبل جم سنة :)))




لووول الكره تصدقين مادري ليش كنت العب معاهم .. المشكله اللي من طقتي كلهم صبيان فيعني يا اني اقعد بروحي والا اروح العب وياهم ^_^




ايييي عفيه علييييج .. لاتخليني انشيلوكي وندفينوكي


اسمالله عليج ترى مقطع من المسرحية ;p