RSS

:/

لا أسأل الناس عما في ضمائرهم

.. مافي ضميري لهم ذلك يكفني




مع أم ضد ماكتبت .. ولماذا ؟
أبي اجابات خالية من المثالية
لو سمحتو :)

11 التعليقات:

Unknown يقول...

بعيدا عن المثالية مثل ما طلبتي

مالي شغل بالناس شلون يعاملوني انا المهم او يطالعوني اهم شى اني مقتنع بنفسي وراضي عنها لان رضي الناس غاية لا تدرك

Shaima'a Alkandari يقول...

اهم شي ضميري يرتاح وهذا كافي

سالفة قلب يقول...

ريييلاااكس اشلووونج؟
لكم وحشه انتي ونسكاافيه
:*

وايد استوقفتني هذي العباره
بوجهة نظري ماتنطبق على اي احد
مرات ياريلاكس في ناس لهم منزله خاصه بقلبج..ولهم حب ماله حدود ماتقدرين تكتفين بحبج لهم من غير ماتعرفين قيمتج عندهم..انا من الناس اللي تحتاج تسمع وتعرف مكانتها عندهم
واذا فقدت التصريح بمشاعرهم واهتمامهم اتعب واخاف اخسرهم


اموت لافقدت الصوت ..وعيون الناس اكثار بس غيره.... ما ملا عيني


سلامي وتحياتي لج

Nora يقول...

مساكم الله بالخير :*

مع العبارة .. و أقولها بعد تجارب و دموع و اهات ههههه
:P

فهمت الضمير على انه النية او اللي بالقلب ...

و فعلا ..المرتاح اهوا اللي يكفيه يكون واثق من نيته و انها صافية لهم ..

اما اللي يفكر بكل علاقة حياتية له و شنو بقلبهم لي و و .. راح يتعب و متعة لقاءه بأرواح فيها خير اكيد راح تقل بدرجة كبيرة ...


عبارة عميقة و معانيها صعبة ..
يعطيج العافية ..

78o8eYa يقول...

صبحج الله بالخير يا الغالية
:**

لا تقولين لي ، إنج تفكرين جذي بسبة الدوام .. ؟
:/
بالنسبة حقي

قبل كنت وايد أهتم بنظرة الناس وكلامهم

لما اشتغلت وعاشرت ناس وأجناس
صار
ألزم ما عليّ "عمري" .. ما زلت أنقث وأنجرح بس أحاول إن ما يهمني أحد
وأهم شي اني أتعامل مع الناس بحسب ما آنا مقتنعة فيه ومتربية عليه ..

قوّي قلبج
;)

Mamloo7a Q8ia يقول...

هلا والله في ريلاااكس
ولهانيين وااايد

ما ادري شقول يا ريلااكس

انا دايما اسوي اللي يريح ضميري وما انطر شلون الناس راح تتقبله

لأن يمكن اللي اسويه ومقتنعه فيه وضميري مرتاح يفهمه او يشوفه الاخرين بتفسير ثاني او معنى ثاني

فاعتقد انني مع هالعباره

Shaima'a Alkandari يقول...

وييييييييينج

Kuw_Son يقول...

أهم شي اني مرتاح للشخص اللي جدامي أو اللي أعرفه .. بس شلون أهو ينظر لي .. مالي شغل .. ما أقدر أتدخل في ضميره و نفسه و أجبره على شي أهو ما يبيه !

هذا اللي أقدر أستنبطه من المثل :)

فراوله يقول...

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
اول شي وين هالغيبه
؟؟؟؟؟
عسي المانع خير يارب
...
وثاني شي بعيد عن المثاليه
انا راضيه عن ضميري
واتمني من الناس انهم يعاملوني بجزء بسيط من الاحترام والتقدير اللي اعاملهم فيه
ويهمني بالمره شنو بضمايرهم بالنسبه لي
لان بالنهايه الله اللي بحاسب الجميع
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:*

Shaima'a Alkandari يقول...

طالت الغيبه ماشر

tasty_as_berry يقول...

خليتيني اتنهد قلبتي المواجع :))

المهم بيني وبين نفسي ما قصرت
ما أحب ارد بالمثل الزمن كافي بنظري يعلمهم..

المهم راحة ضميري

يعطيج العافية ،،،