RSS

عتيج الصووووف ولا يديد البريسم




جك بم .. موبايلي مايشتغل ! لا اهوا يشتغل بس الشاشه تطلع لي سوده سود الله ويه العدو!
وقققققققققققققققققققققتتتتتتتتتتتتتتتتتتتهه!!! بالضبط قبل السفرة لا بالليل بعد ..


قمت وآنا محافظه على هدوووء اعصابي
اخذت لي سبير .. طبعاً موبايل الاخت العزيزة الصغيرة
عقب ماانذليت تقريباً قلت لها بس حق السفرة
- على فكرة يعني هذا سبيرها اهيا عندها بس من قال اهيا نحيسه ؟ -
1

رجعنا بالسلاااااااااااامة
وووو صار له حوادث مؤلمه هناك
فمادري شصار بسماعته
^_^
آآآآآآآآآآآآآنا مااالي شـــــغل
قلت اشوف اللي كان بغيبوبه يمكن صار اشوه
2

فجيته تمام وشحليله .. ييت مادري شبفج مسج أو الاستيدو
جااااااااااااان يطفي ويشب بروحه!
قلت يحليله يستهبل .. كلللللش مو أمان
دورت باليراره قلت جود يطلع لي اي نوع لطيف
مالقيت الا

3

رضيييييت بالامر الواقع :/
ونااااااااااااااطره سايقنا يرد بالسلامة يودي موبايلي وكالته
والله اني تبهذلت عقب سوني اريكسون
اييييييييييي صج .. الارقام كلها بالميموري كارد مالت الاريكسون !
فشسويت ؟ آنا كنت كاتبه الارقام عندي بفهرس مادري دليل الهواتف مادري شيسمونه
وقعدت جابلتها وحطيت اهم الارقام اللي احتاجها وشكلي كاااان عجييييب
صج صج
عتيج الصوف ولا يديد البريسم
مردي استخدم هالنوته مع اني مااحبها بس هم مااثق بالالكترونيات :p

3 التعليقات:

qesat_5ayal يقول...

LoL

ضحكتيني، تخيلتج ماسكة النوتة
من بعد التكنو .. :P


الله يشفي جهازج
زعلت عليك يا سوني
:P

Nescafé يقول...

ياااا حبيبتي يااا حياتي
طوول حياتي وانا اقولج
المشكله مووو من الموبايلات
المشكله منج انتي..
لازم كل موبايل تاخذينه
تعدين جم مره يطيح
:P

بس قولي الصج ما استانستي لما شفتي
الموبايل التحفه بمسلسل مصري
looooool

قلت لج موبايلي الاسود مافيه شي
بس يطلع لج اسامي ثانيه غير اللي يدقون
hehehe
مو ارحم لج من 6600

charisma يقول...

ههههههههه
اشهالحاااله

P:

بس اصدقين ما اعرف استخدم غير نوكيا انا

الله يرده لج بالسلامه