RSS

المجموعة الثانية ..





1
اغلبنا قرى ذي سيكرت .. وبالنسبة لي كنت شايفه إن فيه شي ناقص
يعني مولاقيه السيكرت اللي يقولون عنه ؟ أغلبه قصص !؟ زين وعقب هالقصص وين السيكرت ؟

وعقبه طلعو جم كتاب هم مااعجبوني .. وماحبيت لا الاسلوب وهم مالقيت اللي أبيه فوصلت لي النص وخليتهم يولون


يوم تصفحت هالكتاب تفاءلت ان يكون احسن منهم :))
بيكون ان شالله كتابي القادم وأكتب نبذه عنه .. وأهم النقاط اللي اعجبتني فيه





2
لأني هاليومين أحس إني اكتسب صفة الصبر !؟
صبوره صح ! بس مو بكل المواقف !
فودي أكتسب هالصفه .. ( إنما العلم بالتعلم :) )






3
عجبني بهالكتاب التنوع بجذور الكتاب يعني مو بس اللغة العربية :)







أما المجموعة القصصية فهي :


1
مجموعة قصصية للأخ أحمد الحيدر
الطبعة الثانية من النساء من الوفرة والرجال من الاحمدي تخرع مع هذا اللي مبحلق عيونه ! ؟
حياتنا عجيب وغريب صراحه ;p
أما خنفروش فليلحين ماتصفحته



2
حبي .. حبري .. وكلماتي .. مجموعة قصصية لـ حمد الزمامي



3
مجموعة لـ هيثم بودي .. الفنار .. الصالحية .. الدروازة
هذا اللي قدرت أحصله صراحة الباجي مخلصين :/

6 التعليقات:

iCoNzZz يقول...

أول ما شفت كتاب قانون الجذب تذكرتج
وانتي تقولين لي قانون الـ Chethp
p;
يالله جولة سعيدة مع كتبج :*

secret يقول...

اي والله "وين سيكرت" ؟؟

:)

SHAHAD يقول...

تصدقين معرض الكتاب هالسنة رحت له مرة وحده وما شريت شي غير قصص اطفال لاخواني
وكتاب عن التصوير وكتاب عن الاذاعة المدرسية

كان يبيله روحة ثانية
بس ما كنت وايد متحمسة
وما كان عندي وقت :/

خوش كتب
قرااءة ممتعة ياارب : ))

ReLaaaX يقول...

iconz
......


هلا بالطش والرش :**

اي والله قانون الجذب بس الجذب الحلال ;p


شكراً :)) أظن عرفتج عليهم ؟

ReLaaaX يقول...

سيكرت
......


كاهو سيكرت لقيته :p


لا فعلاً ماكنت لاقيه قانون او قاعده ثابته وتطبيق عليها بالكتاب

ReLaaaX يقول...

شهـــد
.......



جان قلتيلي انقي لج على ذوقي ;p


لا والله يبيله قعده وياج ونستفيد من خبراتج صراحه :))