RSS

ذهبت العرس وانحاشت العروس ---> عنوان من اختيار نسكافيييوووووه

http://static.flickr.com/58/182879642_891ef698d2.jpg?v=0

(( مادري ليش الصورة ماتطلع مع الـpost))

*****

اليوم ملجة حبيبة قلبي وأختي التي لم تلدها أمي

فطامي

عشت معكِ أحلى 4 سنين دراسية وأخوية^_^

يمر علي شريط الذكريات
.
.
.

الانتخاباااات
والخيمة العجيبة
وفزعة الصبح
ودوام يومي
لي الساعة مليون
وفرحة الفوز :)


الدراسة

العمرة

حفل المتفوقات
(( نزل ضعطي وزين ماطحت عليكم ))

طلعات غداء العمل ;)

سوق بو 100

ممر الدكاترة والمواقف الكسيفة

محاضرة الانجليزي

P:محاضرة الآداب
مليونتعش طابق
بالصيفي
عند د.الطبطبائي

جولة المكتبة الاستكشافية

د.فهد والمحاضرات المشتركة
محد خالاني افكر آخذ عنده الا انتي

سوق رامز وووردة ميري
P:
(( ياقليبي موديتني بس عشان اشوفه لأني بس اسمع عنه ))

.
.
.

قطع علي هذا التفكير صوت الاخت دانه(( إنتي مو قايلة بتحطين لي مكياج ؟ ))
** دانه اختي الصغيرة :)))
حطيت لها عن خاطرها .. وصراحه ودي أجرب فيها قبل لا احط

*******

صدق أو لا تصدقReLaaaX
مع تجربتها الأولى لوضع الـFuLL MaKe-uP

ضروري اكتب تجربتي الأولى;)
طبعاً أختي العودة يزاها الله خير اكتبت لي الخطوات .. وراحت الشاليه حضرتها مع ريلها وأهله !!!!
ياااااااااحلوج ! وسبتيني لوحدي ليه
بس كنت راضية عن أدائي --> حلوة أدائي
كتجربة أولى .. حدده ممتازلأني متعودة أحط ماسكرا+كحل+قلوس..! بس حلاو!
اليووووم عاد صرت ريلاكس دشتي :))))
- ذكروا الله أخاف تحوشني عين على الطاير -

*******

ذهبت العرس وانحاشت العروس

حررررررررره يابعض الناس.. ذهبت العرس ولم تذهب العروس لوووووول
طبعاً حضرتي درعمت .. وسلمت على راعية البيت اللي اهيا اخت العروسه
(( لو سمحتي وين المغاسل عشان اتسنع واييكم )) ---> لاحظو إني أول مره أشوفهها
آنه أعرف اختها اللي وياي وأختها اللي راحت معاها العمره
بس ادري ان هالاخت صاحبة البيت لأنها بطلت لي الباب
المهم رحت عند المغاسل تسنعت والا اشوف بنت عمة العروسه = اخت ريلها
سلمت عليها وقلت لها (( الله يعافيج تدليني على باجي خوات فطوم ؟ ))
امسكتني وفرتني عليهم ماقصرت ..عقب ماسلمت رحت حق العروس :>:>
وقعدت وياها بالكوشه طقيتها سوالف ;)
رحت دورت لي كرسي وقعدت
طبعاً حضرتي قايمة اتمشى دليت المغاسل
لووول وأرد واوزع ابتساماتي على الحضور

اممممم قعدت اشويه لما زفة المعرس ونطرت اخيي ياخذني
ودق أخي العزيز ،، سلمت على اميمتها مسيجينه تبيني اقعد اتعشى بس تعذرت منها ان ينطروني بره ;)

*******

ماعرفت السر ليلحين ؟

مادري ليش تخنقني العبرة لي سمعت فطومة-->الطقاقة مو العروسة

*******

نهاية المطاف


بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير

وعؤبال البقية ;)

13 التعليقات:

Nescafé يقول...

اشوه لحقتي عليها .. توقعت تروحين ولا الناس رادين بيوتهم :>

مبروووك .. والله فرحتلها ..
وعوؤبال باجي البنات ان شالله..
يالله يا كريم............
عليج التكلمة:P
كلهم كلهم كلهم

اصلا انتي عقب التخرج من الطب قصدي من كليتج .. يبيلج فترة نقاهه باحدى الجزر.. انتي بس نقي وانا واياج نروح بطيارتي الخاصة

اما سالفة الميك اب مشالله لا اله الا الله .. شزينه والله خلاص انا بسوي مشروع اخليج تحطين حق الناس ويدفعون لي شرايج :>


مادري ليش تخنقني العبرة لي سمعت فطومة-->الطقاقة مو العروسة
لا تذكريني.. في كل عرس لازم تغورق عيوني :''(
تصدقين حتى انا جذي بس اتوقع كل البنات مو بس احنا :>

ادري قرقت وايد .. بس سوالفج ما تنمل والله


لحد يشوف لحد يشوووف رجاءً ........


















[[ماجنه مجابلة ويهج ليل نهار]]


:P

ReLaaaX يقول...

لووووووووووووووووووول ...

عاد انا حدددده في خاطري تردين ... لوووووووووول

لأن الحجي لج ياجاره :p

شوفي انا شكلي بقزر بالميكب على مااتوظف شرايج؟ واجرب فيج انتي ودانه ;)

Nescafé يقول...

اهداء لـ Relaxyoooo
وكل زوارها وقراءها..

"Relax وانتقامها من الماوس"
^
^
http://nescafe123.blogspot.com/2006/07/relaxyooo-mouse.html

ReLaaaX يقول...

looool


بلاش فضايح يااختي

Nora يقول...

الله يهنيها و يبارك لها يا رب

حلوو الميك اب كان انا عجبني
هههههه غصب غصب انا يعني

;D

الحلووو حلووو يا قلبي ما تحتاجين جم شخبوطة اصلا .. بس ادري فيج تخافين من العين فا تشوهين نفسج شوية

وااي بس ملقت المهم

هب السعد

تطحن القلب حيل مو شوية و تغرفه غرااااف

بعد يا ربي شبغيت اقول

امممممممم .. عسى سعدج يهب ذيج الهبايب السنعة .. قوولي امين

;**

تدرين انا اذا كنت رايحة عرس مع امي استحيييييييييييييييي و احسني ياهل

اذا بروحي .. ما جني انا .. ثقة و على قوولتج امشي و اوزع ابتسامات و عجبة

ما ادري ليش امي تهز ثقتي بنفسي و الا احس معاها اني بيبي !! هههههه

فجأة تساؤلات نفسيه عميقة

take care ..

فوضى أفكاري يقول...

عالبركه

...ومبرك التخرج

بلوقج حلوو :)
تحياتي

Q8Lioness يقول...

مبرووك مبرووك
عسا ايامكم وايامنا كلها فرح وزغراييط :)
والفاااااال لج ان شالله

ReLaaaX يقول...

a7La eNG...

امين ياربي..

الميكب .. والله ماعرف شسوي ياختج حتى لو شخبوطتين
ازيد من الكحل والماسكرا مستحيل تشوفيني احطه بروحي ! احس يضيع وقتي على تشخبط على قولتج;)


وهب السعد .. اشوه يعني مو بس انا


لوووول وسالفة روحة العرس والثقه الظاهر هاذا السر عيل :)))

ReLaaaX يقول...

MriM ...

خلاص المره اليايه تعالي بيتنا جربي ;)

ReLaaaX يقول...

فوضى أفكاري ...


الله يبارك بحياتج حق المبروكين ;)


مشكوره والله من ذوقج حبيبتي

ReLaaaX يقول...

Q8Lioness ...

الله يبارك بحياتج :)

وعلى قولتج عسى ايامنا كلنا زغاريط;p

وياج وجميع المسلمين والمسلمات ^_^

Alather يقول...

لوول يا عيني على الثقة
تتمشى رايحة رادة.. احس لاااع العيون علي

بعدين ليش الواحد يحط فل ميك اب اشدعوة حلااو على قولتج :p << عجبتني

ومبرووك مرة ثانيه على التخرج.. كلها ايام حلوة ومرة والمرة نسويها حلوة بالذطريات بعد شنسوي حال الدنيا

بعدين نتذكر .. بس لازم نمسك دموعنا :]

ReLaaaX يقول...

Alather ,,

لا بالعكس عادي .. لأنج ماتعرفين احد تاخذين راحتج:p


الله يبارك بحياتج


سكتي داري كلها تذكرني بالجامعة :)


أصلا قاعده اقول حق امي الانتخابات راح تكون برمضان .. تقولي اي بس انتي خلصتي ؟


قلت اسكت الحين وكلشي بوقته حلو ;)


يعني قبل يوم الانتخابات اقولهم اني بمرهم :))))


مااقدر الانتخابات تجري في عروقي