RSS

النتائج :)








نشوف الاغلب وعليه تترتب الانماط التمثيلية عند كل واحد فينا


مثال :

عدد الـ v

= 9

عدد الـ a

=7

عدد الـ k

= 4


إذن الانماط التمثيلية عند الشخص صاحب النتيجة السابقة (سمعي بصري ومن ثم حسي ) فالأغلب عنده الجانب السمعي والبصري

14 التعليقات:

SHAHAD يقول...

طلع لي بصري سمعي حسي : ))
خوش اختبار

ومبارك عليج الشهر مقدما

بو عبدالملك يقول...

مو فاهم
http://boabdalmalk.blogspot.com/2009/08/blog-post.html#comments

حياتي هدف مو عبث يقول...

تعقدت :/

نون النساء يقول...

بصري - سمعي - حسي
10 - 8 - 2



يعني ماكو احساس عندي كلش تقريبا ههههههههه

Purplecious يقول...

و انا شحقه كاتبتلج اجوبتي بالله!!!!!!


على بالي انتي بتقولين نتيجتي

:\

Purplecious يقول...

أول شي انتي كاتبه غلط بالصورة السمعي بصري و البصري سمعي

a = 3
v = 9
k = 8

يعني انا بصري حسي... يعني انا صمخه؟؟؟

اقصوصه يقول...

شو السالفه؟

وردة فرح يقول...

ليش احس عمري اني مب فاهمة شي !!

>_<

ReLaaaX يقول...

اللي موفاهم يحط لي نتيجته :)

ReLaaaX يقول...

شهد
....


ممتاز راح اعرفكم على صفات كل واحد منهم :))

علينا وعليج

ReLaaaX يقول...

بوعبدالملك
وأم هدف


حطو نتايجكم ونحسب شورانا :)

ReLaaaX يقول...

نون
....



لاااااااااااااء مو جذي :)
بالعكس عندج بس شنو المدخل لج اثناء الكلام ؟ الجانب البصري اهوا اللي يجذبج

وشلون تفهمين بالدراسه راح تعتمدين على الصور اكثر للفهم :)

ReLaaaX يقول...

هلا هلا بالبنفسج كله هلا


;p



ياماما ياحبيبتي منتي صمخه لاتخافين ;p

افهم تالي ;)

ReLaaaX يقول...

اقصوصة
وانسانة


عطوني شطلع وياكم وأحسب لكم :)